حكيم شاكر :امتلك ادلة بتورط شخص بقضية فساد بصفقة كاتانيتش

فتح مدرب المنتخب الوطني السابق حكيم شاكر، النار على الاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن صفقة التعاقد مع مدرب المنتخب الوطني الحالي، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، لافتاً إلى أنه يمتلك أدلة تثبت تورط عدد من الأشخاص بقضية فساد مالي في الصفقة.

وكشف شاكر في تصريحات تلفزيونية بأنه يمتلك أدلة تثبت تورط أحد الأشخاص في الاتحاد العراقي لكرة القدم بقضية فساد مالي بصفقة المدرب السلوفيني كاتانيتش.

من جانبه، علق بهروز دزهبود، وكيل أعمال مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش، على اتهامات حكيم شاكر.
ونشر بهروز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقاً: "الفاشلون يستمرون بالكلام والناجحون يستمرون بالعمل".
وبدوره علق كاتانيتش في تصريح لاتحاد الكرة: "ما سمعته من تصريحات حول صفقة تدريب العراق لا يمكن تفسيره، هذا مجرد هراء، لا أعرف ما هي الشركة التي يتحدث عنها، وأنا لا أعرف أشخاصا سوى الوفد المفاوض من لجنة المنتخبات والمكون من شرار حيدر وغالب الزاملي وفالح موسى بالإضافة إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم".
وأضاف: "لم أدفع دولاراً لأي شخص، وقيمة العقد المالي البالغة مليونا و200 ألف دولار سأرسلها لحسابي الخاص في بلدي".
لكن المدرب حكيم شاكر واصل تصريحاته المدوية وواصل اتهاماته للمدرب ووكيل أعماله واللاعب الدولي السابق نشأت أكرم وكذلك احد أعضاء الاتحاد ومسؤول إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأنهم تحصلوا على نسبة من الأموال في صفقة المدرب السلوفيني.
وألقت قضية فساد صفقة المدرب بظلالها على الوسط الإعلامي خلال اليومين السابقين، حيث تعرض مدير أكاديمية اسبانيول ومقدم برنامج "صوت الملاعب" طه ابو رغيف، للتهديد من قبل أشقاء المدرب حكيم شاكر ومقاضاته عشائرياً، بسبب انتقاده للأخير في برنامجه.
أما اتحاد الكرة، قرر بدوره إقامة مؤتمر صحفي في الساعة الثامنة من مساء أمس الاثنين، وبحضور مدرب المنتخب الوطني الأسبق، حكيم شاكر، لتقديم الوثائق التي تحدث عنها للإعلام الرياضي فيما يخص عقد المدرب كاتانيتش، لكن شاكر قرر الظهور في برنامج "ستوديو الجماهير"، ليتحدث عن الصفقة ومايشوبها.

Facebook Comments

Comments are closed.