رئيس سان جيرمان محبط من ريال مدريد

أبدى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، شعوره بالإحباط، إزاء كثرة الشائعات حول اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، مؤكدا أن ناديه يحترم الفريق الملكي، لكنه تمنى أن يكن له الأخير، نفس الشعور.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا، قال الخليفي ردا على سؤاله حول ما يتردد بشأن اهتمام الملكي بضم مهاجم السامبا "إنه أمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل أن تتحدث أندية أخرى مع لاعبينا. هذا أمر لا يعجبنا على الإطلاق، وتحدثنا وقتها مع ريال مدريد في هذا الأمر".

وتابع "تجمعنا علاقة جيدة معهم وهم يحترمون البي إس جي، آمل أن يكون الأمر يتسم بالحقيقة، نحن نحترم ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز".

ونوه "أعتقد أنه من الأفضل للجميع أن نعمل بعيدا عن الأضواء، إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل دائما أن نتحدث سواء مع بيريز أو غيره، لنقول له ما يعجبنا وما لا يعجبنا. هذا ما ننتظره من كل الأندية وليس من ريال مدريد فحسب".

وأضاف "الدخول في حرب فيما بيننا ليست طريقة عمل البي إس جي، آمل ألا تتصرف أندية أخرى بهذه الطريقة معنا".

وعن نيمار، وحالته عقب عام معقد تعرض خلاله لإصابة طويلة، أوضح "إنه بخير الآن وفي حالة بدنية جيدة. تعرض لإصابة ولم يتسن له الوقت ليصبح في أفضل حالاته، لكنه استعاد الثقة الآن، نحن سعداء بوجوده معنا. سيكون هذا عامه بالتأكيد".

وأكد أن نيمار "سعيد وكله حماس وشغف. نحتاج إليه وهو عازم على تحقيق النجاح معنا".

كما أبدى الخليفي، سعادته بوجود الفرنسي كيليان مبابي، وقال "لدينا أفضل مهاجمين في العالم، لكن لدينا أيضا إدينسون كافاني ودي ماريا، هذا فخر لنا ويسمح بالتفكير في مشروع بعيد المدى. سنسعى للفوز بكل الألقاب".

وحول مشكلات اللعب المالي النظيف، علق "كلها شائعات تأتي بشكل خاص من إسبانيا، ونعلم جميعا من أين تأتي، لكننا لسنا مهتمين بما يقال، نعلم أننا لم نخالف القانون".

وأوضح "لقد بعنا لاعبين بمبالغ قياسية، والحقيقة هي أننا نركز على ما يخصنا، لا أحب الأشخاص غير النزهاء الذين يتصرفون كالأصدقاء ثم يطعنونك من الخلف، لا يعجبني أن تتحدث أندية خلف ظهورنا وهذا ما يحدث"، مضيفا أتمنى أن ينشغل رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس بشؤونه ويدعنا نعمل".

وفتح الخليفي، النار على هذا الأخير قائلا "لم أتحدث مطلقا عن تيباس خلف ظهره، لكنه يفعل ذلك، إنه يهاجم الجميع، يوفنتوس وإنتر ميلان وسان جيرمان، فلينشغل بشؤونه هو المتمثلة في الليجا والأندية الإسبانية، ويدعنا نعمل، فليدعنا نحن والآخرين وشأننا".

وحول جيانلويجي بوفون، وصفه الخليفي بـ "الأسطورة"، مضيفا أن "خبرته ضرورية مثل البرازيلي داني ألفيس، إنه مصدر فخر لنا".

وفي ختام حديثه، أكد أن تعاقد نادي العاصمة الفرنسية مع ماركة "مايكل جوردن" للملابس الرياضية ستساهم بشكل كبير في ضبط الموازين للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، منددا بأن "الناس يتحدثون عن حساباتنا المالية دون أن يعلمون شيئا، إننا نحقق أرباحا ولدينا خطة".

Facebook Comments

Comments are closed.