شرطة ميسان تدعو المواطنين للتعاون معها وتؤكد انخفاض مستوى الجريمة للنصف

دعت قيادة شرطة ميسان ، جميع المواطنين في المحافظة للتواصل معها من خلال خط الاتصالات المجاني الجديد عبر شبكتي اسيا و زين العراق لاستقبال الشكاوى والحالات المشتبه فيها.

وذكر قائد الشرطة اللواء الحقوقي ظافر المحمداوي: في تصريح ، بان خط الاتصالات المجاني و الساخن (104 ) ، يستقبل جميع اتصالات المواطنين عبر شبكتي اسيا وزين ، لافتا ، الى ان الخط المستحدث المجاني خاص بمحافظة ميسان حصرا،

واشار  إلى إمكانية الاتصال من جميع الاقضية و النواحي فضلا عن مدينة العمارة، مشددا ، على أهمية التواصل والتعاون مع قيادته عبر الاتصال وتسجيل اي حالة مشتبه بها من خلال الخط المجاني و الساخن ، مع ضمان سرية معلومات المتصل .

وأوضح ، المحمداوي ، بان هنالك انخفاض في معدلات الجريمة في الشهرين الماضيين وبحسب المؤشر البياني بنسبة ( 50 %) ، حيث تم إلقاء القبض على عدد من العصابات ومطلقي العيارات النارية بعد ان وضعت القيادة خطة محكمه من اجل بسط الأمن.

وبين ان ، أبرز فقرات الخطة ، تفعيل دور قسم النجدة بعد رفده بالاليات والأشخاص والتشديد على قيام القسم بدوريات ليلية ، التنسيق المستمر مع القضاء وتفعيل المواد القانونية الخاصة بمطلقي العبارات النارية.

Facebook Comments

Comments are closed.