شريكا ميسي يتطلعان لنفض الغبار أوروبيا

يواجه لويس سواريز وعثمان ديمبلي، نجمي برشلونة، تحديًا خاصًا، عندما يخوضان مباراة آيندهوفن الهولندي، غدًا الثلاثاء، ضمن أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن سواريز لم يسجل سوى هدفًا وحيدًا أمام روما في ذهاب نصف النهائي، الموسم الماضي، في المباريات الـ10 الأخيرة له بدوري الأبطال، والتي لعبها كلها كأساسي.
وأضافت الصحيفة: "أما ديمبلي فبالكاد ظهر الموسم الماضي؛ بسبب الإصابات، إذ لعب 3 مباريات فقط، حيث سجل هدفا وحيدا أيضًا أمام تشيلسي، كما خاض مباراة يوفنتوس بدور المجموعات، بالإضافة إلى مشاركته كبديل لـ5 دقائق أمام روما في مباراة الإقصاء الشهيرة".

أوضحت الصحيفة: "ديمبلي يمتلك 3 أهداف في الليجا، بالإضافة إلى هدفه الحاسم في السوبر الإسباني، ويتساوى مع ليونيل ميسي الذي سجل 4 أهداف هذا الموسم، بينما سجل سواريز 3 أهداف".
وتابعت: "في الموسم الماضي عانى ديمبلي من إصابة عضلية خطيرة، تسببت في غيابه عن معظم المباريات ليسجل طوال الموسم 4 أهداف، وهو ما استطاع القيام به في بعد 5 مباريات فقط من بداية الموسم الحالي".
وأتمت: "عثمان يستغل الثقة التي منحها له فالفيردي، الذي لم يدفع به كأساسي فقط، بل اعتمد على نظام 4-3-3 والذي يتناسب بشكل أكبر مع الدولي الفرنسي، بدلاً من خطة 4-4-2".

Facebook Comments

Comments are closed.