لوبيتيجي: من الصعب رفض تدريب ريال مدريد

أكد مدرب فريق ريال مدريد جوليان لوبيتيجي، أنه لا يشعر بأي ندم على موافقته بشأن توليه مسئولية تدريب النادي الملكي قبل أيام قليلة من بطولة كأس العالم في روسيا، هذا الصيف.
وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر إقالة لوبيتيجي من منصبه كمدرب للمنتخب الوطني بعد موافقته على تدريب اللوس بلانكوس خلفًا للمدرب زين الدين زيدان.
وقال لوبيتيجي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ببساطة إذا اتيح لي هذا الموقف مرة أخرى، كنت سأتخذ القرار ذاته، لقد فعلت ذلك بكل صدق، ولا أشعر بأي ندم".

وأضاف: "ريال مدريد نما في السنوات الأخيرة، كان دائمًا خاصًا، وأصبح أكثر من ذلك بعد الكثير من الألقاب التي حققها، هم أفضل نادِ في القرن الحادي والعشرين".
وأردف: "مسئوليتك تتمثل في قيادة المجموعة من أجل الفوز، العمل اليومي مع فريق يختلف عن العمل كمدرب للمنتخب، الكثير من المدربين لا يعرفون طبيعة دور مدرب المنتخب لكن العمل فيه صعب ومختلف".
واستكمل: " أنا لا أفكر في منتخب إسبانيا على الإطلاق، هذه مرحلة ومرت، أوضحت ما شعرت به بذلك الوقت، فعلت الشيء الصحيح بقبولي عرض ريال مدريد، أشعر بالسعادة الكبرى لقدومي إلى هنا ولدي تحدِ كبير وهدف عظيم أريد تحقيقه هنا".
واستطرد: "سأظل داعمًا قويًا لمنتخب إسبانيا، وأتمنى الحظ السعيد لإنريكي، ما حدث مع المنتخب أمر لا يمكن تغييره، لا أريد التفكير في ذلك مرة أخرى، لا أُريد العودة إلى شرح ما حدث بشكل مستمر، هذه صفحة وتم إغلاقها، ريال مدريد مسؤولية كبيرة تجعلني سعيد للغاية".
وأكد "لوبيتيجي" مرة أخرى على سعادته بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، قائلًا: "أنا شخص لا أستطيع قول لا لريال مدريد، أردت قول نعم، هذا ما فعلته بالطبع، كل شيء كان سريعًا خلال مفاوضاتي مع ريال مدريد، هييرو؟ لا أريد الحديث عن أمور حدثت قبل شهرين، أنا هنا لتدريب ريال مدريد، ولست لإثبات أي شيء".

Facebook Comments

Comments are closed.