الامن التركي يعثر على أشياء خاصة بخاشقجي في سيارة دبلوماسية سعودية باسطنبول

ذكرت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، أن المحققين الأتراك عثروا خلال فحص سيارة تابعة للقنصلية السعودية في اسطنبول على أشياء خاصة بالصحفي السعودي، جمال خاشقجي .

وأوضحت قناة "سي إن إن ترك" وصحيفة "خبر ترك"، أنه "تم العثور بداخل السيارة على حقيبتين تتضمان أغراضا خاصة بالصحفي السعودي".
وسبق أن وصل فريق التحقيقات التركي السعودي المشترك المعني بقضية مقتل خاشقجي لمرآب السيارات الذي عثر فيه على سيارة دبلوماسية لقنصلية المملكة في اسطنبول لإجراء معاينة دقيقة لها.
وأوضحت وكالة "الأناضول" الرسمية أن عناصر البحث الجنائي التركية كانوا الأوائل من وصل إلى المرآب الواقع في حي سلطان غازي لينضم إليهم لاحقا وفد المحققين السعوديين.
وأمس الاثنين أفادت وسائل الإعلام التركية الرسمية بأن شرطة اسطنبول عثرت على سيارة دبلوماسية من طراز "مرسيدس" كانت مركونة بعيدا عن مقر البعثة الدبلوماسية في مرآب خاص للسيارات بحي سلطان غازي.
وأشارت المصادر التركية إلى أن لوحة الرقم (CC34 1736) على السيارة، التي تم العثور عليها في إطار التحقيق في مقتل خاشقجي، تؤكد أنها تابعة للقنصلية السعودية، لافتا إلى أنها مماثلة لتلك التي تم رصدها أمام مقر البعثة الدبلوماسية يوم اختفاء الصحفي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق