اجرام بغداد تلقي القبض على 18 متهما بقضايا قانونية مختلفة

أعلن جهاز مكافحة إجرام بغداد، الاثنين، القبض على 18 متهما بقضايا قانونية مختلفة في العاصمة.

وقال الجهاز في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إنه "بإشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله تم القاء القبض على(١٨) متهمآ وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

وأضاف انه " ابرزهم تم الكشف عن جريمة قتل شخص غامضة والقاء القبض على القاتل في منطقة المدائن، والقاء القبض على عصابة لقيامهم بسرقة مبلغ من (المال ومصوغات ذهبية) من داخل دار في منطقة المنصور".

وتابع "القبض على متهم لقيامه (بخطف فتاة) في منطقة التاجي، بالاضافة الى القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٠٠ مليون دينار عراقي) من داخل محل تجاري في منطقة الكرادة، والقبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الزهور لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٤٥ مليون دينار عراقي ) من داخل دار في منطقة الحسينية".

وتابع "القاء القبض على متهم من قبل مكتب سرقة سيارات الكرخ مطلوب وفق المادة (٤ ارهاب) وعلى متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٤ ملايين دينار عراقي) من داخل محل تجاري في منطقة باب الشيخ، فضلا عن متهم لحيازته مواد مخدرة في منطقة الاعظمية".

ولفت الى "القبض على متهم لقيامه بسرقة ( مواد مختلفة واثاث منزلي) من داخل دار في منطقة المحمودية وسارق (نشال) لقيامه بسرقة جهاز موبايل من احد الاشخاص في منطقة الكاظمية، بالاضافة الى متهمه لقيامها بممارسة السمسرة والبغاء في منطقة الدورة ومتهم لقيامه (بايواء فتاة قاصر وتزويجها بعقد زواج باطل) في منطقة حسينية المعامل".

Facebook Comments

Comments are closed.