الملك الأردني يوجه دعوة لـ عبد المهدي لزيارة عمان

الملك الأردني يوجه دعوة لـ عبد المهدي لزيارة عمان

بحث رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، اليوم الجمعة، في اتصال هاتفي مع الملك الأردني عبد الله الثاني العلاقات الثنائية ، وفيما دعا الملك الأردني عبد المهدي إلى زيارة عمان، اتفق الطرفان على تبادل الزيارات "بأعلى المستويات".

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي تلقى، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من ملك المملكة الاردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين".

وأضاف، أن "الملك عبد الله الثاني هنأ عبد المهدي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة العراقية متمنيا له النجاح والتوفيق"، مشيراً إلى أن الطرفين بحثا "تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين الجارين والسبل الكفيلة لتوطيدها خدمة للشعبين الشقيقين".

وأشار إلى أن "رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي قدم شكره للملك عبد الله على التهنئة، مؤكدا حرص العراق على تعزيز العلاقات بين البلدين واهمية تلك العلاقات المتبادلة لمواجهة التحديات الكبيرة".

وتابع البيان، أن "الملك عبد الله دعا رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي لزيارة الاردن، وبدوره وجه (عبد المهدي) الدعوة للملك، واتفقا على تبادل الزيارات بأعلى المستويات".

يشار إلى أن رئيس الجمهورية برهم صالح كلف، الثلاثاء (2 تشرين الأول 2018) عادل عبد المهدي بتشكيل الحكومة الجديدة.

Facebook Comments

Comments are closed.