طقس الايام المقبلة سيشهد امطارا رعدية

توقعت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، تساقط امطار قد تكون رعدية خلال الايام المتبقية من الاسبوع الحالي مع تصاعد للغبار.

وقالت الهيئة في بيان تلقت "بونا نيوز" نسخة منه ان "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى غد الاربعاء غائم جزئي الى غائم مع زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، مبينة ان "الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لزخات مطر متفرقة ليلا".

واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الخميس، في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم مع زخات مطر تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع زخات مطر تكون رعدية احيانا".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس ليوم الجمعة سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم مع زخات مطر تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار في بعض الاماكن يتحول ابتداءا من الاقسام الغربية الى غائم جزئي، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع زخات مطر تكون رعدية احيانا يتحول ابتداءا من الاقسام الغربية الى غائم جزئي".

وشهدت معظم مناطق العراق اول امس الاحد تساقط امطار غزيرة ادت الى انخفاض محسوس بدرجات الحرارة لتسجل درجات الحرارة العظمى في العاصمة بغداد 29 درجة مئوية

Facebook Comments

Comments are closed.