اتحاد الكرة يعلن استضافة بطولة غرب اسيا على ملعبي كربلاء واربيل

أعلن اتحاد الكرة ، اليوم الاثنين، عن استضافة بطولة غرب اسيا على ملعبي كربلاء واربيل .

وذكر اعلام الاتحاد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه اليوم عن رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود القول انه " تقرر الاتحاد استضافة بطولة غرب اسيا بنسختها التاسعة على ملعبي كربلاء و اربيل، حيث ستقام البطولة مبدئيا مطلع اب المقبل"، مشيرا في الوقت نفسه الى ان " اتحاد غرب اسيا وجه الدعوة لـ"12" اتحادا وطنيا، هم كل من "سوريا و الاردن و الامارات و البحرين و السعودية و العراق و عمان و فلسطين و قطر و الكويت و لبنان و الكويت".

واضاف مسعود " كما تم الاتفاق على توفير اجواء مثالية لتحضيرات المنتخب الوطني استعدادا للدخول في منافسات بطولة غرب اسيا مطلع العام المقبل في دولة الامارت العربية المتحدة"، لافتا الى ان " مجلس الادارة وافق على البرامج التحضيرية للمنتخب الاولمبي و شباب الصالات اللذين تنتظرهما استحقاقات على الصعيد القاري".

وبين" كما صدّق مجلس الادارة على عضو الاتحاد علي الاسدي رئيسا للجنة التعاقد مع الشركات, والمحامي عبد الحسين الدراجي رئيسا للجنة الانضباط, والمحامي قيس محمد اسود رئيسا للجنة التراخيص, والمحامي نعمة الربيعي رئيسا للجنة قسم شؤون اللاعبين والانتقالات.

واختتم مسعود بالقول " بالنظر للانجاز غير المسبوق، الذي حققه فريق القوة الجوية على الصعيد الاسيوي، قرر مجلس ادارة الاتحاد اقامة احتفالية للفريق المتوج بلقب كاس الاتحاد الاسيوي، اضافة الى رصد مكافأة مالية له".

Facebook Comments

Comments are closed.