ذي قار : فتح باب التقديم على 51 درجة وظيفية في ديوان المحافظة

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، الخميس، عن فتح باب التقديم على 51 درجة وظيفية في ديوان المحافظة ولكافة التخصصات المطلوبة.
وقال الناصري في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "بجهود استثنائية بذلتها الحكومة المحلية تم استحصال موافقة وزارة المالية وتمت المصادقة امس على الدرجات الوظيفية لديوان المحافظة"، مبينا انه "سيتم الاسبوع القادم فتح باب التقديم على 51 درجة وظيفية في الديوان وعبر الموقع الرسمي واستمارة الكترونية موحدة".
واضاف انه "نأمل ان تكون اجراءاتها الادارية سريعة لان الوقت محدود لاستكمال متطلباتها ورفعها لوزارة المالية قبل نهاية العام الحالي، لاضافة مستحقاتها المالية الى موازنه عام 2019".
واوضح الناصري انه "سيتم فتح باب التقديم على الدرجات الوظيفية الاسبوع القادم بحسب الشروط التي حددتها تعليمات رئاسة الوزراء"، مؤكدا على ان "يتم بعدها عمليات الفرز والتقييم لترفع الطلبات واعادتها لوزارة المالية ضمن المدد القانونية التي اشترطتها رئاسة الوزراء لاستقبال طلبات التعيينات".
يذكر ان وزارة المالية صادقت امس على 51 درجة وظيفية ناتجة عن حركة ملاك ديوان محافظة ذي قار جراء متابعة خلية الازمة لقرارات مجلس الوزراء مع وزارة المالية، مما نتج عنه اطلاق درجات وظيفية وتخصيصات مالية لمشاريع حيوية واستراتيجية.

Facebook Comments

Comments are closed.