ريال مدريد متردد بشأن التجديد لمودريتش

يعمل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على عملية تجديد الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد، بعد التذبذب في الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب زيدان، والهداف التاريخي للنادي كريستيانو رونالدو.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس، فإن إدارة النادي الملكي، لم تقرر حتى الآن التجديد للاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، والذي سيصل إلى عامه الـ34 بنهاية الموسم الحالي.
وتشير الصحيفة إلى أن سياسة ريال مدريد الأخيرة بالتعاقد مع الشبان، لن تكون في صالح الكرواتي، الذي ما زال لديه عقد حتى صيف عام 2020، وراتب سنوي 8 ملايين يورو.
وعلى الرغم من أن مودريتش يعد من الركائز الأساسية بالنسبة لجماهير ريال مدريد، إلا أن إدارة الفريق ترفض حتى الآن تجديد عقده بالأرقام التي يطلبها وكلاء أعماله، خاصة بعد تتويج اللاعب بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، وأفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي، وترشيحه بقوة للكرة الذهبية.

وحاول ممثلو اللاعب الصيف الماضي، الحصول على عقد جديد من ريال مدريد، بعد العرض الذي قدمه إنتر ميلان للاعب، والذي اشتمل على راتب سنوي 10 ملايين يورو لمدة 4 مواسم.
وأثيرت الكثير من الشكوك حول مستقبل اللاعب الكرواتي الصيف الماضي، وكان مرشحًا للخروج من الفريق متجهًا لإنتر ميلان، لكن ريال مدريد لم يقبل التفاوض، وطلب كسر شرطه الجزائي الذي يبلغ 750 مليون يورو.
يذكر أن ريال مدريد ارتبط مؤخرًا بالتعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، ليكون البديل للوكا مودريتش.

Facebook Comments

Comments are closed.