شباب الديوانية يتوج بلقب بطولة أندية العراق للكابادي

فلاح خابط / المنسق الاعلامي للعبة

توج فريق شباب نادي الديوانية بلقب بطولة أندية العراق في لعبة الكابادي في البطولة التي اقامها الاتحاد العراقي المركزي للعبة على قاعة المرحوم إعلان عبد الحسين في مدينة الديوانية.

وقال حميد نعمه الحمداني آمين سر اتحاد الكابادي العراقي ان البطولة خصصت لفئة الشباب تحت سن (20) سنة وذلك لديمومة اللعبة في العراق ورفد المنتخبات الوطنية بدماء شابة جديدة . وأضاف الحمداني ان جميع أعضاء الاتحاد العراقي المركزي للكابادي كانوا حاضرين بالإضافة إلى اللجان العاملة في الاتحاد ومنها لجنة المنتخبات التي سجلت بعض أسماء الذين ظهروا بمستويات متميزة من أجل ضمهم للمنتخبات الوطنية وتقديمهم إلى المدرب الهندي الجديد ،مبينا أن بطولة أندية العراق لفئة الشباب شارك فيها عدة أندية منها الديوانية والدغارة وسدة الهندية وداموك من واسط ومصافي الجنوب من البصرة فيما تعذر مشاركة عدد من الفرق في البطولة لأسباب مختلفة .

واضاف  أن شباب الديوانية يضم عدد من اللاعبين الجيدين والذين سيكون لهم مستقبل زاهر في اللعبة في قادم الأعوام. لافتا ان نتائج البطولة أسفرت عن فوز شباب الديوانية بالمركز الأول ومصافي الجنوب ثانيا ونادي داموك ثالثا مناصفة مع نادي الدغارة . يذكر أن لعبة الكابادي في العراق قد حققت العديد من الألقاب على المستوى القاري والدولي وتنتظرها مشاركة مهمة جدا في بطولة العالم المزمع اقامتها في الإمارات في شهر شباط المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

Facebook Comments

Comments are closed.