صالح يبحث مع بن سلمان العلاقات الثنائية والتعاون في جميع المجالات

أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، الإثنين،  على تفعيل كل مجالات التعاون بين العراق والسعودية، منبها إلى أن المنطقة تحتاج الى المزيد من التفاهم والحوار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه ، أن "الرئيس برهم صالح، التقى ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان وبحث معه سبل تطوير العلاقات الثنائية بين العراق والسعودية الشقيقة"، في مقر اقامته بالعاصمة الرياض .

واضاف البيان أنه "في بداية اللقاء قدم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة تولي مهامه رئيسا لجمهورية العراق، مرحّباً بزيارة سيادته الى السعودية"، مبينا أن "اللقاء، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، فضلا عن التطورات على الساحة العربية والإقليمية".

وأكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، وفقا للبيان "أهمية تفعيل كل مجالات التعاون بين البلدين لما فيه خدمة للشعبين الشقيقين"، مشيرا إلى أن "المنطقة تحتاج الى المزيد من التفاهم والحوار لمعالجة التوترات الحاصلة والحفاظ على الأمن والاستقرار".

من جانبه أكد الأمير محمد بن سلمان "رغبة السعودية بدفع عجلة تطوير العلاقات الثنائية الى الامام والعمل على المزيد من الشراكة والعمل المشترك بما يخدم البلدين والمنطقة".

Facebook Comments

Comments are closed.