عبد المهدي : المعركة مع الارهاب مستمرة بالرغم من تحقيق النصر

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الاحد، ان المعركة مع "الارهاب" لم تنته بعد، فيما اشار الى ان العراق متضامن مع الاردن والكويت في قضية السيول المدمرة التي ضربت الدولتين.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت، وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إن "رئيس الوزراء استقبل، اليوم، وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني طارق الحموري والوفد المرافق له"، مبينا ان "الحموري نقل رسالة خطية من رئيس الوزراء الاردني عمر الرزاز اكد فيها دعم المملكة الاردنية الهاشمية للعراق في جميع القطاعات ورغبتها في توسيع العلاقات".

واضاف المكتب، أنه "جرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاعات الصناعة والتجارة والمجالات الاخرى".

ونقل البيان عن الحموري قوله، إن "النصر الذي تحقق في العراق على داعش هو نصر لكل العالم وان نجاح العراق هو نجاح لنا ولدينا الرغبة الكبيرة في التعاون المشترك وتحقيق عمل فعلي على الارض".

من جهته، قال عبد المهدي إن "العراق متضامن مع الجارة الاردن والكويت في قضية السيول المدمرة التي ضربت الدولتين وان العراق عرض امكانياته من ارسال المساعدات اللوجستية والطبية والهندسية والدفاع المدني وتقديم الدعم اللازم للشعبين الشقيقين".

واضاف عبد المهدي، "لدينا مع المملكة الاردنية الهاشمية مشتركات كبيرة ومهم جدا تذليل كافة العقبات والاجراءات البيروقراطية للمضي قدما في تعزيز التعاون الثنائي"، لافتا الى ان "المعركة مع الارهاب لم تنته بالرغم من تحقيقنا النصر الكبير عليه وتحرير مدننا الا اننا مستمرون وبجهود كبيرة لاجتثاث خلاياه والقضاء عليه".

Facebook Comments

Comments are closed.