فؤاد حسين يباشر بمهامه وزيرا للمالية

اعلنت وزارة المالية، الثلاثاء، عن مباشرة وزيرها الجديد فؤاد محمد حسين مهام اعماله الرسمية في الوزارة، فيما اكد الوزير على تبني وايجاد علاقة جيدة ومتوازنة وشفافة مع الاقليم.
بيان صدر عقب اجتماع حسين  بوكلاء ومدراء الوزارة على هامش مباشرته بمنصب وزير المالية  تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه ان "الوزارة ستسعى لاتباع نهج جديد تساهم من خلاله في تطوير السياسة الاقتصادية ومرحلة البناء والاعمار ومحاربة الفساد مع التاكيد على ضرورة انسجام هذه السياسات مع اهداف خطة التنمية الوطنية والتركيز على راس المال البشري في كل مايتعلق بمحاربة الفقر والتقليل من البطالة"، مشددا على ضرورة "اعادة النظر في مشروع قانون الموازنة الاتحادية وبما ينسجم مع هذه التوجيهات".

واضاف ان "التكليف بهذه المهمة امرا ليس باليسير وانه سوف يعمل جاهدا على تطوير عمل الوزارة والذي سينعكس بالضرورة على خدمة البلد عامة"، مؤكدا على "تبني وايجاد علاقة جيدة ومتوازنة وشفافة مع الاقليم".
واكد حسين على ضرورة "متابعة احتياجات المحافظات كافة وخاصة متابعة الوضع في محافظة البصرة كونها تعتبر الشريان الاساسي للاقتصاد العراقي، بالاضافة الى الاهتمام بمدينة الموصل من الناحية الاثرية والحضارية كونها تعكس الارث الحضاري للعراق عموما".

مباشرة فؤاد حسين لعمله كنائب لرئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية

واعلن المكتب الاعلامي لنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، يوم امس الاثنين (5 تشرين الثاني 2018)، ان فؤاد حسين باشر رسميا بمهام عمله كنائب لرئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، كما تسلم وزارة التخطيط وكالة.

Facebook Comments

Comments are closed.