لجنة المنتخبات تناقش استعدادات اسود الرافدين لأمم آسيا

عقدت لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة ، الاحد ، اجتماعها الاول بحضور 7 أعضاء، بينما تعذر حضور البعض بسبب سوء الأحوال الجوية التي يمر بها البلد خلال الفترة الحالية.

وذكر مقرر لجنة المنتخبات محمد فرحان في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان "اللجنة ناقشت العديد من القضايا التي تخص المرحلة المقبلة لعمل اللجنة والنهوض بواقعها، والبدء بعملية تطوير شاملة حقيقية، وتعزيز الايجابيات التي تواجدت خلال عمل اللجنة في السنوات السابقة".

واوضح ان "اللجنة ناقشت عملية إعداد المنتخب الوطني لنهائيات كأس آسيا، بالاضافة الى المعسكرات التدريبية المقرر ان تستضيفها دولتا الامارات وقطر، ومدى الاستفادة التي يمكن ان تتواجد من اجل بلورة الأفكار والوصول الى قناعة تامة لدى الكادر التدريبي للمنتخب الوطني".

واشار الى ان "اللجنة قررت مخاطبة ادارات اندية الدوري الممتاز بكتب رسمية من اجل تزويدها بأسماء الكوادر التدريبية العاملة تحت منظومتها سواء على مستوى الخط الاول او الفئات العمرية من اجل عملية جرد حقيقي لأعداد وأسماء المدربين العاملين الحقيقيين للاستفادة منهم خلال الفترات المقبلة، في حين ستتم مخاطبة اندية الدرجة الاولى في وقت لاحق".

Facebook Comments

Comments are closed.