الفتح يدعو اعضاء البرلمان لحضور جلسة الغد والتصويت على مرشحي الوزارات الشاغرة

ابدى عضو تحالف الفتح محمد البلداوي، الاربعاء، اسف تجاه ما حصل في جلسة مجلس النواب يوم امس، داعيا اعضاء البرلمان الى "احترام ارادة الشعب وقبة البرلمان وحضور الجلسات والتصويت على مرشحي الوزارات الشاغرة في الجلسة المقبلة.
وقال البلداوي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز)، ان "اصرار بعض الكتل السياسية على عدم حضور جلسة مجلس النواب يوم امس يؤكد خلاف ما اعلنوا عنه عند بدء تشكيل الحكومة بمنحهم الحرية لعبد المهدي في تشكيل كابينته الوزارية"، مشيرا الى ان " الاستمرار بتأخير اكمال الكابينة الوزارية سيزيد من حدة الخلافات بين الكتل"، مشددا على " ضرورة الاسراع بتمريرها وعدم تأجيلها اكثر من ذلك".
وزاد البلداوي ان "رئيس الوزراء لديه رؤى معينة فيما يطرحه من اسماء من اجل تنفيذ منهاجه الحكومي، لكن سعي بعض الكتل بالحصول على استحقاقها الانتخابي واصرار البعض الاخر على رفض المرشحين دون تقديم اي مبررات عرقل اكمال التشكيلة الوزارية".
ودعا البلداوي اعضاء مجلس النواب الى " احترام ارادة الشعب وقبة البرلمان وحضور الجلسات والادلاء باصواتهم على الكابينة الوزارية لمرشحي الوزارات الشاغرة في الجلسة المقبلة".

Facebook Comments

Comments are closed.