المنصوري : على الدوائر الخدمية وديوان محافظة البصرة التعامل بإنصاف مع كل مناطق المحافظة

عبر رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس محافظة البصرة المهندس نشأت المنصوري، الجمعة، وخلال استقباله لوفد من أهالي ووجهاء منطقة الطوبة والنخيلة في محافظة البصرة عن أسفه حيال ما تعانيه هذه المنطقة من أهمال وسوء خدمات رغم وجود مشروع مصادق عليه منذ العام 2012 إلا أنه لم يحال لأسباب فنية ومالية.

وبين المنصوري في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، أن " مجلس المحافظة حريص على تقديم كافة الخدمات بصورة عادلة ومتساوية لكل مناطق المحافظة إلا أن هناك تاخر من الجانب التنفيذي حال دون انصاف هذه المنطقة المهمة التي تعتبر واجهة البصرة باعتبارها اول تجمع سكاني يواجه ضيوف المحافظة من الناحية الغربية عند الدخول للمدينة".

وذكر بعض ممثلي المنطقة عن جملة من المشاكل الخدمية وإلاحتياجات الضرورية إلتي يجب توفرها في الوقت الحالي إضافة إلى إكمال المشروع المتكامل الذي تاخر كثيرا في السنوات السابقة ..

ووعد المنصوري بـ " متابعة ألامر مع الجهات ذات العلاقة والدوائر المعنية والتنسيق مع ممثلي المنطقة في ذلك"، مشيرا الى ان " اللقاء حضره عضو مجلس محافظة البصرة عن لجنة الأعمار الست رجاء وممثلي مديرية بلدية البصرة عن قاطع المعقل ومدير دائرة متابعة المشاريع في المجلس وبعض الدوائر ذات العلاقة وممثل المجلس المحلي وبعض ممثلي منظمات المجتمع المدني لغرض التنسيق والمتابعة".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق