تجهيز معامل الطابوق والإسمنت والإسفلت بـ445 مليون لتر من الوقود

جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية، الجمعة، معامل الطابوق والجص والإسفلت بمنتوج زيت الوقود وبكمية (445) مليون لتر لشهر تشرين الأول الماضي وبالسعر المدعوم.
وذكرالمدير العام للشركة، كاظم مسير، في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /، نسخة منه، ان "شركة التوزيع ومن خلال هيأة التجهيز مستمرة بتجهيز تلك المعامل بمنتوج زيت الوقود وفق الحصص المقررة لها وبالسعر المدعوم".
واضاف "جهزنا خلال تشرين الأول المنصرم أكثر من (4) ملايين لتر/ يوم لمعامل الطابوق والجص وأكثر من (5) ملايين لتر/ يوم لمعامل الإسمنت والإسفلت بالتنسيق مع المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة وبعد إجراء الكشف الموقعي على المعامل من قبل لجان الكشف الدوري والعشوائي في فروعنا التوزيعية لأغراض التأكد من استخدام المنتوج للأغراض المخصصة لأجله وعند استيفاء شروط التجهيز تطلق حصصهم المقررة وفق الآليات والضوابط المعتمدة لذلك ".
من جانبه، أوضح مدير هيأة التجهيز في الشركة، ان "الهيئة تواصل دعمها لصناعات القطاع الخاص لأجل النهوض بالواقع الإنتاجي وتحسين مستوى الأداء لها من خلال توفير ما يلزم لتغطية احتياجهم الكامل من الوقود".
ويذكر بأن وزارة النفط ومن خلال شركة التوزيع تواضب وبشكل ملفت على تجهيز معامل الطابوق والجص بتقديم كافة التسهيلات اللوجستية لغرض مساعدتهم على الارتقاء بمستوى الإنتاج ومنحهم الدعم الكامل للتغلب على كافة الصعوبات والاختناقات لغرض تنشيط واقع صناعة الطابوق المحلي فضلا عن وضع آليات تنموية تجد الحلول المنطقية لإزالة كل عائق.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق