صادقون في ذكرى خروجه : المحتل الاميركي امتثل للمفاوض العراقي بعد هزيمته على يد المقاومة

أكد النائب عن كتلة صادقون محمد كريم البلداوي ، الاثنين ، أن المحتل الأمريكي امتثل للمفاوض العراقي بعد تذوقه الويلات على يد قوى المقاومة, وذلك بمناسبة الذكرى السابعة لخروج الأمريكان من العراق.

وقال البلداوي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إنه " بالتزامن مع ميلاد السيد المسيح عليه السلام وأعياد رأس السنة الميلادية تمر علينا جميعا ذكرتين عظيمتين ناصعتين وهما إنهاء الاحتلال الأميركي وإعدام الطاغية" .

وأضاف أنه "في مثل اليوم لم يكن أمام المحتل الأميركي الا الامتثال للمفاوض العراقي بعد ان ذاق الويلات على يد قوى المقاومة العراقية البطلة, وهي ذكرى عزيرة تتزامن مع أخرى لا تقل شأنا وهي ذكرى الخلاص النهائي من اعتى دكتاتورية بإنزال عقوبة الاعدام على رأسها المقبور " .

وأوضح البلداوي, أن "الذكرى السابعة لخروج المحتل تحل علينا ونحن في خضم الحديث عن خطر الوجود العسكري الاجنبي، الأميركي خصوصا، وضرورة ان تقوم المؤسسات العراقية التشريعية والتنفيذية بدورها لغلق كل ما من شأنه يمثل مدخلا لخرق السيادة العراقية ".

وشدد, على "سعي كتلة صادقون لاستصدار قرار في البرلمان العراقي بوصفه السلطة الأعلى في البلاد لأنهاء كل اشكال التواجد العسكري الأجنبي في أرض العراق”, مبيناً :”سنبقى دائما وابدا سواء في البرلمان او بالميادين الأخرى يقظين لكل محاولات إعادة البعث وكل مايتصل بتلك الحقبة الظلماء ".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق