العامري:لولا فتوى المرجعية العليا لما تحقق النصر الذي ابهر العالم

اكد رئيس ائتلاف الفتح هادي العامري،اليوم السبت  ، انه "لولا فتوى المرجع الاعلى السيد السيستاني ، ولولا استجابة الشعب العراقي عربا وكردا وتركمان واشوريين وايزيدين وشبك وسنة وشيعة ومسلمين ومسيحيين واطباء ومدراء واستاذة وطلاب واعلاميين لما تحقق النصر في المعركة البطولية ضد الارهاب.

وقال العامري في كلمته خلال احتفالية يوم النصر العراقي، ان "هذا النصر تحقق على اعتى قوة ارهابية استهدفت العراق بماضيه وحاضره ومستقبله، وهو تحقق بارادتكم الصلبة وتضحياتكم الجسيمة وسطرتم اسمى صور البطولة والايثار وكتبتم تاريخ العراق باحرف من نور وحققتكم النصر العظيم الذي كان يعتقد الكثيرين انه ضرب من الخيال ، وجعلتم الخيال امر يلامس الواقع ووقف العالم مدهوشا ومبهورا امام صلابتكم وصبركم واستبسالكم وايمانكم بقضيتهم فهنيئا لكم هذا النصر العظيم ".

واوضح انه "لولا الشهداء لما تحقق هذا النصر العظيم ونطلب الرحمة والرضوان والرفعة والكرامة لعوائلهم ، وهم محل اعتزازنا وحبنا وتقديرنا الدائم ، مشيرا الى ، ان "الشباب تسابقوا مع الموت واسترخصوا دمائهم بالدفاع عن سيادة وكرامة وعزة وشموخ العراق واسترخصوا دمائهم بالدفاع عن العرض والمال".

وحيا العامري "الجرحى الذين يجب علينا ان نوفر لهم الحياة العزيزة الكريمة ، وكذلك الامتنان للقادة الابطال في الجيش والشرطة والحشد ومكافحة الارهاب والحشد العشائري الذين هم بقية السيف ، مشددا على ضرورة "الوقوف بوجه الطائفية والفساد وبالخصوص في الاجهزة الامنية".

وعبر عن امله ، ان "تكون محطة الانتصار على الارهاب حافزا ومشجعا لنا جميعا من اجل تحقيق الانتصار في معركة الارهاب ومحاربة الفساد وعلينا ان ناخذ العزم والارادة الصلبة من يوم النصر العظيم، ونحن جادون في بناء دولة المؤسسات واعادة هيبة الدولة وفرض القانون وتقديم الخدمات وتوفير فرص العمل".

Facebook Comments

Comments are closed.