النجباء تحذر من مخطط اميركي لزعزعة الاستقرار على الحدود العراقية السورية

أكد المتحدث باسم حركة النجباء هاشم الموسوي، الاثنين ، أن قاعدة ‏التنف الامريكية في سوريا حاضنة ومحمية ارهابية ، فيما حذر من مخطط لزعزعة الاستقرار على الحدود مع العراق عبر تلك القاعدة.

وقال الموسوي في تصريح صحفي تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، إن "امريكا بصدد زعزعة الامن والاستقرار على الحدود ‏السورية العراقية  وتريد ان تفتح ممرات للارهاب"،  مبينا، أن "قاعدة التنف الامريكية في ‏سوريا هي حاضنة ومحمية ارهابية ومن الممكن ان ينطلق الاذى منها".

واضاف، أن "داعش يعد موظف امريكي وواشنطن تحركه وفق سياساتها واجنداتها الخاصة، ‏فيما تشكل امريكا الحاجز امام تحرير ادلب للخلاص من محمية الارهاب في سوريا"‏‎ .‎
واستطرد قائلا، إن "بقاء القوات الامريكية في سوريا لن يكون دائماً لأنها تعلم أن محور المقاومة أصبح أكثر قوة وتماسكا"‏‎.‎
وأكمل الموسوي، "لقد انتصرنا على دول استكبارية واستعمارية كانت تمول داعش سياسيا واقتصاديا واعلاميا وفكريا".
وحذر من ما وصفها بالـ "مخططات الامريكية والاسرائيلية والسعودية الخطيرة في المنطقة"، مؤكدا أن "داعش وجبهة النصرة والعصابات الاجرامية الاخرى هي سعودية الفكر والذراع العسكري لها في المنطقة" .
وشدد الموسوي على، أن "محور المقاومة استطاع ان يحقق انتصارا كبيرا وثمينا على داعش بفضل الله تعالى وبهمة المجاهدين وبدعم المرجعيات الدينية وحلفائنا واصدقائنا بالمنطقة وفي مقدمتهم ايران وحزب الله".
وتابع الموسوي: "أننا قاتلنا بالنيابة عن العالم واليوم يجب على العالم ان يعي ويعرف بان محور المقاومة وقيادة المحور المتمثلة بايران قاتلت داعش من اجل الحفاظ على امن هذه الدول وشعوبها ومصالحها بالمنطقة".

Facebook Comments

Comments are closed.