تقديم مدرب المنتخب الوطني الجديد للكرة الشاطئية لوسائل الاعلام

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد، مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، الإيراني كريم مقدم، لوسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي الذي حضره عضو اتحاد الكرة، غالب الزاملي، وأمين سر الاتحاد، الدكتور صباح رضا، وأعضاء لجنة الكرة الشاطئية.

وقال عضو اتحاد الكرة، غالب الزاملي في بيان للاتحاد، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، إن "التعاقد مع مدرب عالمي خبير بالكرة الشاطئية يعد خطوة جيدة من قبل اتحاد الكرة لتطوير اللعبة، فضلا عن المنافسة في البطولة الدولية المقبلة".

واضاف ان "الاتحاد يتجه بصورة كبيرة الى تطوير عمل جميع اللجان، من خلال دعم كرة الصالات التي وصلت الى مستوى مميز، وبجميع الفئات، وهذا ما شاهدناه في الكرة الشاطئية التي يتصاعد مستواها يوما بعد اخر".

ومن جهته، قال مدرب المنتخب الوطني ، الإيراني كريم مقدم، انه "سعيد جدا للتواجد في العراق وقيادة المنتخب العراقي الذي يملك معلومات كثيرة عنه".

واوضح انه "من خلال قيادته لمنتخبي إيران ولبنان واجه المنتخب العراقي في عدة مباريات، ووجد ان لاعبي العراق يمتلكون المهارة والقوة، وهذا يعطي دافعا لنا من اجل العمل معهم وتحقيق نتائج جيدة".

واشار الى انه "خلال خبرته في التدريب، التي قاد بها إيران لبطولة كاس العالم والقارات، وكذلك قيادته لتحقيق المركز الرابع مع لبنان، سيعمل جاهدا على تأهل العراق الى نهائيات كاس اسيا، وإحراز احد المركز الثلاثة اسيويا، حيث ان العراق يحتل المركز 14 اسيويا و80 عالميا".

Facebook Comments

Comments are closed.