الرئيس اللبناني يختتم أعمال قمة بيروت التنموية

اعلن رئيس جمهورية لبنان، ميشال عون، اليوم الاحد، انتهاء اعمال الدورة الرابعة من القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال عون في كلمة القاها في ختام القمة وتابعتها "الغد برس"، "‏مع انتهاء أعمال الدورة الرابعة من القمّة العربيّة التـنمـويّة، الاقتصاديّة والاجتماعيّة، أشكركم جميعاً على كل الجهود التي بُذلت لإنجاحها،‏أشكر الوفود المشاركة على آرائها ومساهماتها".

‏واضاف، "أشكر معالي الأمين العام للجامعة العربيّة وكل العاملين في الأمانة العامة، واشكر أيضاً اللجنة العليا المنظّمة، والأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام".

وتابع ، "‏مما لا شك فيه أن المقرّرات التي صدرت سوف تساهم في تعزيز العمل المشترك العربي، وتعتبر خطوة متقدّمة على طريق تأمين اقتصاد عربي متكامل، نسعى جميعاً اليه، نظراً لما يشكّله من فائدة أكيدة لدولنا وشعوبنا".

ولفت الى ان "لبنان سيتابع في خلال فترة رئاسته للقمّة، وبالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، هذه القرارات، وسيسهر على تنفيذها واستثمارها، سعياً لتأمين ظروف اجتماعية واقتصادية أكثر اشراقاً لشعوبنا، والمضي قدماً في مسيرة النهوض والازدهار، فالازدهار هو أحد عوامل السلام".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.