بارتوميو يجري محاولة أخيرة لاستقطاب الصفقة المنتظرة

اجتمع برشلونة، أمس الخميس، مع الهولندي الدولي الشاب فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام، المرشح للانضمام إلى الفريق الكتالوني.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة كان قائدًا لبعثة الفريق التي اتجهت إلى أمستردام، للاجتماع مع دي يونج ووكيل أعماله علي دورسون.
وكشفت أنه كان معه بيب سيجورا المدير الرياضي للنادي، وإيريك أبيدال السكرتير الفني، ونائبه رامون بلانز، وذلك في محاول لاقناع اللاعب باختيار برشلونة.
وأشارت إلى أن بعثة برشلونة شوهدت في مطار سخيبول في العاصمة الهولندي أمسترام، حيث استقلت طائرة العودة إلى برشلونة بعد ظهر يوم أمس الخميس.

وأكدت الصحيفة أن وجوه بعثة الفريق الكتالوني لم تكن تبعث على التفاؤل، وكان سفر البعثة من أجل محاولة إقناع اللاعب بالانضمام للفريق الكتالوني والتفكير مرة أخرى في قراره الأخير.
ويعتقد برشلونة أن اللاعب دي يونج اتخذ قراره بالفعل، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية العملاقة وعلى رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
يشار إلى أن تقارير أكدت أن اللاعب فرينكي دي يونج سيعلن يوم الأحد أو الاثنين المقبل، قراره النهائي بشأن مستقبله والوجهة التي اختارها لإكمال مسيرته.

Facebook Comments

Comments are closed.