دولة القانون يتبنى مساع لحل الأزمة بين العصائب والحكمة

تبنى ائتلاف دولة القانون، اليوم السبت، مساع لحل الأزمة بين تيار الحكمة وحركة عصائب أهل الحق.

وذكرت حركة البشائر، التابعة الى ائتلاف دولة القانون، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، أن "الأمين العام لحركة البشائر الشبابية النائب ياسر المالكي وبرفقة نواب وقادة الحركة التقى، اليوم، الأمين العام لتيار الحكمة الوطني عمار الحكيم".

وأضاف البيان، أن "المجتمعين بحثوا خلال اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية في البلاد، وكذلك التأكيد على ضرورة تمكين الشباب ورفع قدراتهم الذاتية والثقافية وتوفير فرص العمل الملائمة لهم ليساهموا مساهمة فعّالة بالبناء والتطوير في المجالات كافة".

وتابع البيان، أن "وفد حركة البشائر تبنى مساعٍ جادة لحل الازمة التي حدثت مؤخراً بين تيار الحكمة وعصائب اهل الحق، إذ أبدى سماحتُه تقبله لهذه المبادرة، محملا الوفد رسائل إيجابية من شأنها إنهاء هذا التوتر وتوحيد الصفوف وعدم الانجرار خلف الخلافات والمناكفات التي تُعمّق الفرقة بين العراقيين".

وأشار البيان، الى أن "الوفد توجه بعد ذلك، إلى مقر حركة عصائب أهل الحق وكان في استقبالهم النائب عدنان فيحان رئيس المكتب السياسي، واعضاء من قيادة الحركة، إذ أبدوا استعدادهم وتقبلهم لما حملته البشائر من مبادرة للصُلح وتقريب وجهات النظر بين الطرفين".

Facebook Comments

Comments are closed.