عادل عبد المهدي لأسود الرافدين: عليكم بالفوز على اليمن

طالب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، السبت، لاعبي المنتخب الوطني بتحقيق الفوز في مباراتهم اليوم ضد المنتخب اليمني في اطار بطولة اسيا المقامة حاليا في الامارات، معتبراً أن "عيون الشعب من اقصاه الى اقصاه ترنو الى المنتخب".
وأوضح بيان لاتحاد الكرة تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز )  نسخة منه، أن ذلك جاء خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي برئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، من اجل الاطمئنان على البعثة العراقية المشاركة في البطولة، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الذي تحقق على فيتنام في المباراة الاولى.

وقال مسعود، وفقاً للبيان، إن "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ابلغني تحياته لوفد المنتخب الوطني، مطالبا اياهم بتحقيق الفوز الثاني تواليا، والتأهل مبكرا عن المجموعة الى الدور الثاني".
وأضاف مسعود أن عبد المهدي جدد "دعمه الكبير لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية من اجل تحقيق الانجازات التي تليق بالعراق ورياضته".
وتابع، أن "عبد المهدي اكد ان عيون الشعب من اقصاه الى اقصاه ترنو الى المنتخب، فلابد ان يعمل الجميع لكي يكون عند حسن ظن الشعب الذي اوكلنا مهمة الدفاع عن اسمه وتاريخه".

Facebook Comments

Comments are closed.