مكتب الطريحي يوضح حقيقة اقالة الاخير من منصبه

نفى مكتب محافظ كربلاء المقال عقيل الطريحي، الجمعة، تصيريحا نُسب للأخير بشأن الحديث عن دور لجهات دينية في اسباب قرار الاقالة.

وقال المكتب في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت تصريحات منسوبة الى محافظ كربلاء عقيل الطريحي وعبر صفحات مزورة، وننفي فيه صدور هذه التصريحات التي تتحدث عن دور لجهات دينية في اسباب قرار الاقالة".

وأَضاف المكتب، أن "التصريح الوحيد الذي صدر بهذا الخصوص هو أن خدمة كربلاء والعراق لا تقتصر على المناصب، وأنه (عقيل الطريحي) يحترم الآليات الدستورية والقانونية، لكن القرار سياسي وينطوي على مخالفات قانونية ويستند الى معطيات غير ناهضة وغير واقعية".

وتابعغ المكتب، أن "ثمة اطرافا مغرضة تحاول خلط الأوراق وزج جهات أخرى في اجراءات سياسية، ونشيد بالدور الذي تمارسه العتبات المقدسة في تقديم الخدمات لكربلاء خاصة والعراق عموما من خلال مشاريعها الرصينة"، داعيا، وسائل الاعلام الى، "توخي الدقة والتأكد من المعلومات عبر مصادرها الاساسية متمثلة بالتصريحات الصادرة عن المحافظ نفسه أو عبر مكتبه الاعلامي".

وحذر المكتب، "من يقف خلف هذه التصريحات العابثة بان محاولاتهم البائسة باتت مكشوفة ولن تحقق أغراضها ولا يمكن أن تنطلي على ابناء محافظتنا الكرام، ونحتفظ بحقنا في اللجوء الى الوسائل القانونية لمساءلة المسؤولين عن تزييف الحقائق".

وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تصريحخا منسوب للطريحي يتهم فيه جهات دينية تعود للعتبات المقدسة في كربلاء بالتدخل في موضوع اقالته.

Facebook Comments

Comments are closed.