قيادة فرض القانون بكركوك: مكافحة الارهاب احبطت اقتحام الانتحاري لمخازن صناديق الاقتراع

اعلن قائد قائد العمليات الخاصة الثانية وخطة فرض القانون اللواء الركن معن السعدي، الاحد، أن مكافحة الارهاب "أحبطت اقتحام الانتحاري" لمخازن صناديق الاقتراع جنوبي كركوك، فيما دعا المواطنين للتعاون والتنسيق والابلاغ عن المظاهر السلبية.
وقال السعدي في بيان له  إن "أبطال مكافحة الارهاب تصدوا بصدورهم لانتحاري حاول اقتحام مخازن صناديق الاقتراع في كركوك"، موضحا أن "الارهابي كان يقود مركبة مفخخة وحاول اقتحام مخازن صناديق الاقتراع والمواد الغذائية، صباح اليوم، لكن وعي وانتباه ابطالنا دفعهم للتصدي اليه ومنعه من اقتحام المخازن، فوضع ابطال مكافحة الارهاب صدورهم امام الارهابي مما دفعه لتفجير نفسه واحداث اصابات لدى قواتنا الامنية".

 وأضاف السعدي،"اننا مثلما عاهدنا العراق وشعبه ومواطني كركوك بجميع مكوناتهم سنبقى مدافعين عنهم وحامين لارواحهم وممتلكاتهم، ولن نسمح بالتفريط بالنجاحات التي تحققت بعد تطبيق خطة فرض القانون في كركوك"، داعيا مواطني كركوك لـ"التعاون والتنسيق والابلاغ عن المظاهر السلبية".
واكد السعدي، "اننا واثقون من ان قواتنا ستحطم جميع الرؤوس التي تحاول زعزعة امن بلدنا وكركوك بشكل خاص".

مفوضية كركوك : اصابة 20 شخصاً بالهجوم الانتحاري وصناديق الاقتراع لم يلحق بها ضرر

بالصور.. التفجير الذي استهدف المخازن الحكومية في كركوك

وكانت مستشفى كركوك العام اعلنت، اليوم الاحد، عن اصابة 20 شخصا بالتفجير الذي استهدف مجمع المخازن الحكومية الواقعة على طريق بغداد جنوبي كركوك، بسيارة مفخخة.

Facebook Comments

Comments are closed.