مشروع ألق بغداد يواجه التعثر

مشروع الق بغداد لتطوير نحو عشرين ساحة في العاصمة يعاني التعثر اذ انطلق العمل به منذ بداية كانون الأول من العام الماضي وكان من المفترض ان ينجز المشروع قبل شهر من الآن.

حيث قال المتحدث باسم المبادرة عبد العليم البناء إن " الاجراءات البيروقراطية والادارية التي تتبعها المنافذ الحدودية والوزارات هي من تسببت بتعطل المشروع عن موعده، لكنه طمأن الشعب بأن شهر اب سيشهد فتح جميع هذه الساحات".

إحدى وعشرون ساحة في بغداد تتصاعد وتيرة الأعمال فيها لوضع اللمسات الأخيرة ضمن مشروع ألق بغداد الذي اطلق بمبادرة من رابطة المصارف الخاصة بمشاركة سبعة وعشرين مصرفا أهلي ومصرف حكومي واحد و الذي دعا لها الموسيقار نصير شمة وبالتنسيق مع أمانة بغداد.

من جهته اكد الناطق باسم المكتب الإعلامي فيها حكيم عبد الزهرة " عدم وجود موعد محدد لإكمال المشروع"، موضحا ان " هناك ظروف معينة تحكم اكمال هذا المشروع لكن الشهرين او الثلاث اشهر القادمة ستشهد اكماله".

الق بغداد ..المبادرة التي اطلقت بالتنسيق مع امانة بغداد تمضي وان تعثرت وبعد انجاز سبع ساحات ثمة تأكيدات على أن الشهر المقبل سيشهد افتتاح الساحات العامة بجانبي الكرخ والرصافة ، بعد قرب اكتمال اعمال التطوير.

Facebook Comments

Comments are closed.