التجارة تبحث مع الحكومة المحلية وشيوخ قضاء بلد تبسيط الاجراءات في انجاز معاملات المواطنين

بحثت  دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة التجارة مع رئيس واعضاء مجلس ووجهاء وشيوخ قضاء بلد لتبسيط اجراءاتها لانجاز معاملات المواطنين الخاصة بالبطاقة التموينية وعبر المراكز التموينية في القضاء .

جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي للوزارة نقلا عن مدير عام الدائرة ابتهال هاشم صابط اثناء زيارتها لفرع تموين بلد لمتابعة عمل الفرع ولعرض المشاكل والمعوقات والصعوبات التي ترافق عملهم لايجاد الحلول وتبسيط الاجراء لانجاز المهام الموكلة اليهم  .

وقال البيان ان هاشم اكدت خلال اللقاء حرص الوزارة من خلال دائرتها التعاون في تقديم افضل الخدمات بالاضافة الى تسهيل الاجراءات للتخفيف عن معاناة المواطنين بالاضافة الى دعوة المواطن ليكون الرقيب على عمل واداء الدائرة .

وعلى ذات السياق ومن مبدأ الشفافية لفت البيان الى قيام دائرة التخطيط بتشكيل لجنة لمقابلة المواطنين للاستماع الى شكواهم والصعوبات التي يلاقوها اثناء انجاز معاملاتهم في فروع ومراكز التموين وذلك من معاوني مدير عام الدائرة وشعب التموين حيث حدد يوم الثلاثاء لتلك المقابلة من كل اسبوع على ان تكون مهمة اللجنة متابعة تبسيط الاجراءات والاسراع بانجازالمعاملات وازالة كل العوائق والتعامل مع انجاز المعاملات بمهنية وشفافية عالية وسريعة.

Facebook Comments

Comments are closed.