ميلان يدخل سباق ضم كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي اي سي ميلان الإيطالي، قد دخل في مفاوضات مع اللاعب كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.
ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن "مسؤولين من النادي الإيطالي وعلى رأسهم ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي للنادي وجنارو جاتوزو المدير الفني للفريق، قد اجتمعا مع وكيل اللاعب يوم الاثنين الماضي".

 وأفادت الشبكة أن "انتقال الدولي الفرنسي إلى الروسونيري يتوقف على رغبة اللاعب، والذي يملك علاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي يعامله مثله ابنه".
وأشارت الشبكة إلى أن "بنزيما أعطى موافقته بالفعل على الانتقال إلى ميلان، بالإضافة إلى أن النادي اللومباردي على استعداد لتقديم نفس راتبه مع ريال مدريد تسعة ملايين يورو، وعقدًا يمتد لثلاث سنوات، بالإضافة لخيار تمديد التعاقد لموسم آخر".
وكان بنزيما قد تواجد على رادار نادي نابولي الإيطالي الذي ابدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب بناءً على طلب مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي وهو ما نفاه رئيس النادي، التي دفعت بنزيما للسخرية منه".
يُذكر أن الموسم الماضي شهد تراجع ملحوظ في أداء بنزيما، حيث لم يحرز مهاجم ليون السابق سوى 12 هدف؛ وقدم 11 تمريرة حاسمة خلال 47 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات.

Facebook Comments

Comments are closed.