بغداد والنجف الأشرف يفوجان الوجبة الثانية من حجاج بيت الله الحرام من ذوي الشهداء

    

أعلن مكتبا بغداد والنجف الاشرف التابعان لهيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن تفويج الوجبة الثانية من حجاج بيت الله الحرام من ذوي شهداء الحشد.

وقال مدير المكتب أبو ضياء الصغير في تصريح ان "اللجنة المركزية الخاصة بالحجاج في هيئة الحشد الشعبي  وبالتعاون مع الهيئة العليا للحج فوجت الوجبة الثانية من حجاج بيت الله الحرام لذوي شهداء الحشد الشعبي جوا عن طريق مطار بغداد الدولي وتضمنت  329 حاجا ضمن سبع قوافل".

وفي ذات السياق قال مسؤول الهيئة الاستاذ قاسم الخاقاني ان " مكتب النجف فوج الوجبة الثانية لقوافل الحجاج الخاصة بذوي شهداء الحشد من محافظات( النجف الاشرف ، الكوت ، القادسية ، كربلاء المقدسة وملحق الفرات الاوسط )", لافتا الى ان " هيئة الحشد الشعبي ستتحمل جميع تكاليف الرحلة جواً ذهاباً واياباً" .

واضاف الخاقاني ان "اختيار الحجاج من ذوي الشهداء حسب قِدم الاستشهاد منذ انطلاق فتوى الجهاد الكفائي ", مشيرا الى اننا " تشرفنا بخدمة هذه العوائل الكريمة المضحية وهو اقل ما نقدم لهم فبدماء ابنائهم حفظت الاعراض والمقدسات ".

يذكر ان الحشد الشعبي فوج الوجبة الاولى يوم امس الاثنين (23 تموز 2018) من عوائل الشهداء للحج من مطار بغداد الدولي وبرعاية نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس.

 

Facebook Comments

Comments are closed.