الاتصالات تعلن تحسين خدمة الانترنت وإصلاح كافة القطوعات

اعلنت وزارة الإتصالات، اليوم الاربعاء، عن تحسين خدمة الانترنت بعد "إضافة سعات جديدة" وإصلاح كافة القطوعات، فيما بينت أن "استمرار القطوعات المتكررة" في الكابل البحري كان أحد الاسباب المؤثرة على سرعة الانترنت.
وقال الناطق الرسمي للوزارة حازم محمد علي في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إن "الفرق الهندسية والفنية في الوزارة تمكنت من إصلاح كافة القطوعات التي أدت الى ضعف خدمة الأنترنت في الاونة الأخيرة وبإشراف مباشر من قبل وزير الإتصالات حسن كاظم الراشد".
واضاف علي، "كما تم إضافة سعات جديدة على الشبكة من أجل توفير خدمة ذات جودة عالية ومستقرة ومؤمنة وثابتة وغير متذبذبة"، مشيرا الى أن "الوزارة، ومن خلال مشروع بوابات النفاذ الدولية للأنترنت (Gate way) التابع لها ستعمل على تحسين ورفع مستوى الخدمة بما يلبي متطلبات واحتياجات المشتركين".
وبين علي، أن "ربط جميع سعات الأنترنت بمشروع بوابات النفاذ سيؤدي إلى الإسراع بتحديد العارضة، ومعالجة اي خلل فني يطرأ بشكل مفاجئ، إضافة إلى تعزيز الجانب الأمني عن طريق مراقبة السعات الداخلة للعراق"، لافتا الى أن "استمرار القطوعات المتكررة في الكابل البحري (GBI) كان أحد الاسباب التي أثرت على سرعة ومستوى الانترنت".

Facebook Comments

Comments are closed.