علاء كاظم يحدد شرطه لترك رئاسة الطلبة

حدد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة، علاء كاظم، شرطه للإستقالة من رئاسة النادي.

وقال كاظم  ان "فريق الطلبة ومنذ 2008 لم يفز بالدوري الممتاز ومن حق الجمهور التعبير عن غضبه واحتجاجه ويعتبون على {علاء كاظم}، والمطالبة بخروجي من رئاسة الهيئة الإدارية يكون بإيفاء ديون النادي الـ 400 مليون دينار، وحينها مستعد للاستقالة وسأدعم من يسدد الديون لتولي رئاسة الطلبة".
وأكد ان "النادي كان يحتاج 688 مليون دينار لتسديد ما بذمته من ديون وبعد الاجتماع الاخير برئيس الوزراء حصلنا على ملياري دينار وتم ضمنهما ونتصرف الآن على وفق ذلك" مبينا ان "مليار دينار سيخصص لتعاقدات الفريق والمليار دينار الآخر لاستكمال بناء ملعب الطلبة".
وكشف كاظم عن "حصول إتفاق بين وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي الراعبة للنادي لبناء ملعب الطلبة".
وبين ان "فصخ التعاقدات بالتراضي مع بعض لاعبي الفريق يكون أحيانا لسوء أدائهم، أما من يُحدد خيارات بقاء ورحيل اللاعبين الكادر التدريبي فقط ولا تتدخل الهيئة الادارية بهذا الجانب".
وعن دقة الأنباء في منح الطلبة سيارة وامتيازات للاعب يونس محمد عندما لعب مع الفريق لموسم واحد ولم يكن ذلك مجاناً، نفى كاظم ذلك قائلا" "لم نشتري سيارة لمحمود وهو ابن نادي الطلبة ووقع معه على بياض رغم العروض المغرية التي قدمت له من أندية عراقية في وقتها لكنه فضل التعاقد مع الطلبة وكواجب علينا وفرنا له سكناً".
كما كشف رئيس نادي الطلبة عن "التوقيع مع لاعبين جدد بالفريق ولدينا تعاقدات أخرى" واعداً جمهور الطلبة "بان يرى فريقاً مختلفاً في الموسم المقبل، وسنعقد قريباً مؤتمراً صحفياً مع المدرب الجديد، حكيم شاكر لايضاح خطة عمل الفريق بالموسم المقبل".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة