الحكيم يدعو الكتل السياسية الى الاجتماع على طاولة الشروط الوطنية

دعا رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم، السبت، الكتل السياسية الى الاجتماع على طاولة الشروط الوطنية وتشكيل الحكومة واختيار الاكفأ، فيما اكد دعمه للحكومة واجهزتها الرقابية في مشوار مكافحة الفساد الاداري والمالي.

وقال الحكيم في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه ان "على الكتل السياسية الاجتماع على طاولة الشروط الوطنية بغية الاسراع في تشكيل الكابينة المرتقبة واختيار الاكفأ وفق تلك الشروط"، معربا عن تأييده "المطلق لما ورد من توجيهات ورؤى في خطبة المرجعية الدينية العليا في ما يتعلق بالوضع الراهن والمخاطر المحدقة بالبلاد وتاكيدها على الاسراع في تشكيل الحكومة الخدومة بوزراء يتصفون بالمهنية العالية وفق برنامج عمل واضح ورصين واختيار رئيس حكومة حازم وقوي للمرحلة القادمة وحثها الشعب على فرض ارادته اذا تنصلت الحكومة والبرلمان عن وعودهم".

واعرب الحكيم عن تاييده لـ"مطلب المرجعية باعتبار الاصلاح ضرورة لا محيص عنها ودعوتها لتشريع القوانين التي تمنع الامتيازات لشريحة دون غيرها بما يحقق الانصاف والعدالة الاجتماعية"، مؤكدا دعمه لـ"الحكومة واجهزتها الرقابية في مشوار مكافحة الفساد الاداري والمالي".

واعرب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم  ، يوم الجمعة ، عن تأييده "المطلقِ" لما وردَ في خطبةِ المرجعية الدينية العليا فيما يتعلقُ بالوضعِ الراهن.

Facebook Comments

Comments are closed.