حمودي : المنتخب الاولمبي لديه القدرة على تحقيق نتيجة مشرفة بدورة الالعاب الاسيوية

اعرب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، السبت، عن ثقته بالمنتخب الاولمبي بكرة القدم بإمكانية تحقيق نتيجة مشرفة في دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام منتصف الشهر المقبل في العاصمة الاندونسية جكارتا.

وذكر بيان للجنة، تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "رعد حمودي زار بعثة المنتخب الاولمبي في اربيل، برفقة النائب الثاني رئيس البعثة العراقية لدورة الالعاب الاسيوية فلاح حسن ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود الذي استهل اللقاء بكلمة ترحيبية، بحمودي وحسن، شاكرا اياهما على الحضور والوقوف على اخر تحضيرات الفريق للبطولة الاسيوية المقبلة".

وطالب حمودي بحسب البيان بعثة كرة القدم بـ"ضرورة بذل المزيد من الجهد والاصرار والتفاني للخروج بنتيجة ايجابية في المسابقة"، مبينا ان "وسام كرة القدم يكاد يشكل حجر الزاوية للمشاركة العراقية، والحصول عليه يعد شيئا مميزا للغاية، الى جانب الاتحادات الرياضية الاخرى".

وجدد حمودي "ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب وجهازهم الفني والاداري لإمكانية الحصول على انجاز مهم برغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق" .

واضاف ان "المنتخب تنتظره مهمة اولى تتمثل بدورة الالعاب الاسيوية ومهمة اخرى كبيرة جدا تتمثل بتصفيات اولمبياد طوكيو، وعلينا ان نعد العدة من الان لتحقيق الهدفين وتكرار انجازنا السابق بالتأهل لاولمبياد ريو"، ناصحا اللاعبين بـ"ضرورة الالتزام بالسلوك الرياضي الصحيح وتنفيذ توجيهات الاجهزة الفنية والادارية".

واعرب حمودي عن "امله الكبير في ان يحقق فريق كرة القدم احدى ميداليات المسابقة"، مؤكدا ان "هذه الامنية قريبة من خلال الاصرار الذي لمسه بالفريق، والذي سيذلل كل الصعاب التي اعترت المسيرة".

Facebook Comments

Comments are closed.