اجتماع حاسم لنقل مينا الى مانشستر يونايتد

بعد عشرة أيام من المفاوضات، يمكن أخيرا تحديد مستقبل الكولومبي ياري مينا مع فريقه برشلونة هذا الخميس، في ظل الأنباء التي ترجح رحيله عن البلوجرانا هذا الصيف.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن "وكيل مينا سيجتمع بمسؤولي برشلونة بعدما تقدم مانشستر يونايتد بعرض للتعاقد مع الكولومبي الدولي".
وأفادت الصحيفة بأن "مينا توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بالفعل على بنود التعاقد، لكن الأمر الأهم الآن هو موافقة برشلونة".
وأشارت الصحيفة إلى أنه "لا يزال من الضروري بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد وبرشلونة الوصول إلى اتفاق للنقل".
إلى جانب مانشستر يونايتد، سعت أندية ليون وإيفرتون لضم مينا من صفوف البلوجرانا، وكذلك أندية فتربخشة وزينت سان بطرسبرج، لكن العروض لم تناسب خطط الكولومبي.
وأفاد التقرير بأن "برشلونة حدد 40 مليون يورو لبيع مينا، على الرغم من أنه تعاقد معه مقابل 11.8 مليون يورو في يناير الماضي، لكن إدارة النادي الكتالوني تريد الاستفادة من الكولومبي بعد العروض المميزة التي قدمها في مونديال روسيا".
ونوهت الصحيفة، إلى أنه "إذا تحقق انتقال مينا إلى مانشستر يونايتد، فمن المتوقع أن النادي الإنجليزي لن يقبل أي بند إعادة شراء، وهو أمر كان كل من إيفرتون وليون على استعداد لقبوله".
واختتمت الصحيفة موضحة أن "ماتيو جادج، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، سيكون في برشلونة لمحاولة التفاوض على الصفقة والتوصل لاتفاق نهائي مع الفريق الكتالوني".

Facebook Comments

Comments are closed.