سائرون : ندعم خطوات الصدر ونؤكد جديته بمشروعه السياسي للمرحلة المقبلة

اعلن تحالف سائرون، اليوم الخميس، دعمه لخطوات زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، في مشروعه السياسي للمرحلة المقبلة، فيما اكد انه جاد مع الوسيلة الوحيدة للاصلاح.

وذكر المتحدث باسم التحالف قحطان الجبوري في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "سائرون يعلن تأييده الكامل للخطوات الشجاعة والمسؤولة التي يتخذها الصدر من أجل تصحيح النهج الخاطئ الذي سارت عليه العملية السياسية طوال الـ15 عاماً الماضية"، موكدا أن "الجدية التي يتعامل بها الصدر مع المرحلة المقبلة إنما هي الوسيلة الوحيدة للإصلاح الحقيقي الذي انتظره العراقيون طويلا".

واضاف ان "خيار المعارضة الذي طرحه الصدر، يضعنا جميعا أمام تحمل المسؤولية، حيال شعبنا بحيث لا تصبح خدمة الناس رهنا بالحصول على المناصب ومن ثم الامتيازات التي ثبت بالأدلة القاطعة انها أحد أهم أوجه الفساد التي يعاني منها العراق".

واشار الى ان "التظاهرات التي يقوم بها أبناء شعبنا، هي تعبير عن عدم رضاهم عن العملية السياسية الأمر الذي يحتم علينا الوقوف معهم إلى حين تتحقق المطالب المشروعة للمتظاهرين مقرونة بمسار واضح لتشكيل الحكومة التي يجب أن تكون حكومة خدمات وليس امتيازات".

Facebook Comments

Comments are closed.