رونالدو: اللعب مع يوفنتوس كان حلم طفولتي

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إعجابه الشديد بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز، التي انضم إليها في الصيف الجاري قادما من ريال مدريد.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أشعر بالارتياح هنا، كل شيء جيد، كذلك الناس حول الملعب، الجماهير، كل شيء لطيف جدًا، وأنا سعيد للغاية، إنه أكبر نادٍ في إيطاليا، ومن الأفضل في أوروبا، لذا كان القدوم إلى هنا قرارًا سهلاً، فهو نادٍ لا يصدق".

وأضاف: "يوفي ناد عظيم، منذ أن كنت طفلاً، نظرت إلى هذا الفريق وقلت إنني أتمنى أن ألعب له يومًا ما، الآن سألعب بفريق رائع، واحد من أكبر الأندية في العالم، لم تكن هناك لحظة دقيقة عندما قررت الانضمام، خلال السنوات لعبنا مرات أمام يوفنتوس، ولدي شعور خاص بأن الجماهير الإيطالية تحب كريستيانو".

وعن لحظة تصفيق جماهير يوفنتوس له عقب هدفه المقصي الشهير، أكمل: "لا يصدق، أتذكر ذلك كل يوم، هذا لم يحدث لي من قبل، في دوري الأبطال أمام يوفنتوس بربع النهائي، تسجل هدفًا، وترى كل شخص في الاستاد يصفق لك، كان شعورًا لا يصدق".

وتابع :"شعرت بالدهشة في البداية، اعتدت على متابعة يوفنتوس، وأحببت هذا النادي، لكن منذ هذه اللحظة، أحببته أكثر، لن أقول إنها كانت النقطة الرئيسية في انتقالي له، لكن كل التفاصيل ساعدت، يمكن بالطبع أن يساعدك مشاهدة الناس تحبك، وقتها يكون الشعور مختلفا تمامً

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة