"فيفا" يغرم نادي الشرطة مليار دينار والسبب نشأت اكرم

تلقى نادي الشرطة ، السبت ، اشعاراً رسمياً من الاتحاد الدولي بكرة القدم ( FIFA ) حول وجوب تسديد مستحقات مالية لنادي داليان الصيني المتعلقة بتعاقد الأخير مع اللاعب الدولي السابق نشأت أكرم في العام 2014.

وقال عضو إدارة النادي عدي الربيعي في تصريحات صحفية اطلعت عليها وكالة الراي العام / بونا نيوز / ان "الاشعار الذي وصل الى إدارة النادي من ( FIFA ) تضمن ضرورة دفع مبلغ قدره ( 805,000 دولار ) كغرامة مالية على نادي الشرطة نتيجة اشراك اللاعب الدولي السابق نشأت أكرم ضمن صفوف الفريق في عام ٢٠١٤ من دون الحصول على كتاب الاستغناء بصورة رسمية من النادي الصيني".

وأضاف ان "إدارة النادي وعلى اثر هذا الأشعار عقدت اجتماعاً طارئاً تدارست فيه تداعيات هذه القضية المهمة وآثارها السلبية على النادي ما لم يتم تسديد المبلغ في مدى اقصاها الـ22 من شهر أب الجاري وإلا سيتم فرض عقوبات انضباطية بحق النادي من قبل الـFIFA".

وختم الربيعي حديثه ان "الادارة شكلت لجنة تحقيقية برئاسة أمين سر النادي علاء بحر العلوم وعضوية الأمين المالي عدي الربيعي والمشاور القانوني للنادي تحسين الكعبي لمتابعة حيثيات القضية ودارستها ورفع التوصيات الخاصة بها من اجل احالة المقصرين للجهات القانونية لتسببهم بهدر المال العام".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة