مخيتاريان: لن ننجح دون ارتكاب الأخطاء

علّق اللاعب الدولي الأرميني هنريخ مخيتاريان صانع ألعاب فريق آرسنال، على خسارة فريقه على يد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان فريق الجانرز قد خسر بثلاثة أهداف لهدفين على يد البلوز؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال مخيتاريان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، وتلقت شباكنا هدفين، ولكن بعد ذلك وجدنا أنفسنا، ولعبنا بطريقة أفضل منهم، سجلنا هدفين لتحقيق التعادل، وكان يٌمكننا تسجيل أهداف أخرى، لكننا للأسف لم نستغل الفرص بشكل جيد".

وأضاف: "في الشوط الأمور كانت صعبة قليلًا بالنسبة لنا لأننا كنا متعبين بعض الشيء، ولم نخلق فرصًا للتسجيل، ونجحوا في إحراز الهدف الثالث، وكان من الصعب علينا العودة في النتيجة، لقد فعلنا كل ما وسعنا وأريد أن أشكر زملائي في الفريق".
وأردف: "لا يوجد نجاح دون ارتكاب الأخطاء، من الواضح أن يجب علينا اللعب وأن نحاول إذا حاولنا، يمكننا أن نفعل ما نخطط للقيام به، إذا لم نحاول لم نلعب من الأساس، لهذا السبب كان لدينا الكثير من الأخطاء".
وواصل: "أنا متأكد أننا في المباريات القادمة، سنسجل المزيد من الأهداف، وسيكون لدينا نتائج أفضل، وسنلعب بشكل أفضل".
وأنهى: "لن نواجه تشيلسي ومانشستر سيتي في المباريات القادمة؛ اللعب ضدهم في البداية كانت فرصة جيدة لنا، لنرى المستوى الذي نحن فيه، والأخطاء التي نرتكبها وننظر إلى الخطوة التالية لتحسّينها وتطويرها".

Facebook Comments

Comments are closed.