ميسي خارج قائمة المرشحين النهائية لجائزة افضل لاعب في اوروبا

أعلن الاتحاد الاوروبي ل‍كرة القدم "يويفا" عن القائمة النهائية للاعبين الذين يتنافسون على جائزة الأفضل في الموسم الماضي داخل القارة.

وأختار "يويفا" اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التنافس مع كلاً من "لوكا مودريتش" من ريال مدريد و"كريستيانو رونالدو" من يوفنتوس عن موسمه مع ريال مدريد.

وجاء ذلك بعد ظهور "محمد صلاح" متألقاً في الموسم الماضي مع ليفربول، ونجاحه في التسجيل لـ 44 هدفاً بجميع البطولات والحصول على هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في إنجلترا.

ويقام الحفل السنوي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم 30 أغسطس الجاري، مع قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن الثلاثي قد تواجه في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي في العاصمة كييف، في المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول، وانتهت بفوز الأول باللقب الأوروبي.

ولم ينظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى الإنجاز الذي حققه الدولي الفرنسي "كيليان مبابي" مع منتخب فرنسا وحصوله على كأس العالم أو مواطنه "أنطوان جريزمان" بعد الفوز ببطولة الدوري الأوروبي مع أتليتكو مدريد وكأس العالم مع منتخب فرنسا، ولم يختار الاتحاد الأوروبي للمرة الأولى منذ فترة طويلة اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" رغم حصوله على ثنائية الدوري والكأس مع برشلونة بالموسم الماضي.

 

Facebook Comments

Comments are closed.