القبض على 25 متهماً بقضايا مختلفة في بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الجمعة، عن القاء القبض على 25 متهماً خلال 48 ساعة الماضية وفق مذكرات قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان لها تلقت (بونا نيوز) نسخة منه "تم القاء القبض على 25 متهمآ خلال 48 ساعة الماضية"، مشيرة الى أن "عمليات القاء القبض تمت وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

وتابعت المديرية "تم القاء القبض على متهم مطلوب بقضية قتل في منطقة الدورة، والقبض على ٣ متهمين مطلوبين بقضيتي خطف في مناطق الشعب وبغداد الجديدة، بالاضافة الى القبض على متهمين اثنين لقيامهما بتهديد شخص بالقتل في منطقة المدائن".

وبينت أنه تم أيضا "القاء القبض على متهم لمحاولته تسليب عجلة في منطقة بغداد الجديدة، والقاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الزهور لقيامه بسرقة مسدس من داخل دار في منطقة الحسينية، والقبض كذلك على متهم لقيامه بسرقة 25 ماطور ماء من داخل محل تجاري في منطقة باب الشيخ، فضلا عن القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة 13 جهاز موبايل من داخل محل تجاري في منطقة حي الخضراء".

واشار بيان مديرية مكافحة اجرام بغداد الى "القاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية من عدة اشخاص في مناطق الكاظمية والحرية ومدينة الصدر، والقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 28 مخدرات في منطقة البياع".

وبين البيان أنه تم كذلك "القاء القبض على سارق نشال لقيامه بسرقة جهاز موبايل من احد الاشخاص في منطقة باب الشيخ، اضافة الى القبض على متهم لقيامه بسرقة عدد من كارتات شحن الموبايل من داخل محل تجاري في منطقة المحمودية".

 

Facebook Comments

Comments are closed.