الخزعلي: الموافقة على اي برنامج للحكومة القادمة مرهونة بتضمنه حلولا واقعية لكل العراق

قدم الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الثلاثاء، اعتذاره على التقصير امام اهل البصرة، فيما اشار الى انه لن يوافق على اي برنامج للحكومة القادمة ما لم يتضمن حلولا واقعية لكل العراق.
وقال الخزعلي في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه انه "في ضوء المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا في محافظة البصرة الفيحاء بعدم توفر الماء الصالح للاستخدام البشري، نرى أنه صار لزاما علينا وعلى كل الشرفاء من أبناء هذا البلد أن يقوموا بالموقف الشعبي المشرف والمطلوب مقابل الموقف الحكومي المقصر والمخجل"، مبينا انه "مهما قُدم من شيء فلن يكون ذا قيمة أمام من قدموا ابناءهم في صفوف الحشد الشعبي المقدس من أجل الدفاع عن كل العراق والعراقيين".

واضاف الخزعلي "ما قيمة الماء أمام من بذل الدماء"، مطالبا "كل الشرفاء المشاركة بما يستطيعون ونتشرف أن نكون في طليعة المشاركين".
وقدم الخزعلي اعتذاره "على التقصير امام اهل البصرة الذين يشهد لهم زوار الامام الحسين عليه السلام في كل العالم على كرمهم وايثارهم"، لافتا الى "اننا لن نوافق على اي برنامج حكومي لاي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلولا واقعية وضمن جداول زمنية لأزمة الماء والكهرباء في كل العراق وخصوصا محافظة البصرة".
يذكر ان محافظة البصرة شهدت خلال الفترة الماضية، احتجاجات امتدت الى مناطق واسعة منها للمطالبة بتوفير الخدمات وايجاد فرص عمل للعاطلين فضلا عن القضاء على الفساد ومحاسبة المسؤولين الفاسدين، فيما تشهد حاليا ارتفاع نسبة الملوحة في المياه مع وجود حالات تسمم اصابت ابنائها.

Facebook Comments

Comments are closed.