ضمن حملة فتح الشوارع المغلقة.. المرور تعيد فتح طريق غربي بغداد

اعلنت مديرية المرور العامة ، اليوم الثلاثاء ، عن اعادة فتح طريق غربي بغداد، مبينة ان الطريق سيسهم في تخفيف الزخم المروري الحاصل بمحيط الطريق.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية العميد حيدر رشيد القصاب، في بيان تلقت وكالة "بونا نيوز" نسخة منه انه "بناءً على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للإسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة.

باشرت قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الكرخ وامانة بغداد والقوة الماسكة للأرض ضمن جانب الكرخ المرحلة الواحد والاربعين لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق".

واضاف انه " بإشراف98 مدير مرور بغداد الكرخ العميد احمد جمال احمد وامر اللواء 54 والعقيد محمد محمود امر قاطع مرور الكرخ الجنوبي وعدد من الضباط، تمت المباشرة بفتح الشارع الذي يربط بين مخرج منطقة البيجيه وساحة الفارس العربي بأتجاه تقاطع المهندسين"، مشيرا الى ان "الشارع يقع خلف بناية معهد الفنون الجميلة وباتجاه واحد فقط".

واكد ان "هذا العمل سيسهم في تخفيف وتقليل الزخم المروري الصباحي والمسائي ضمن ساحة دمشق باتجاه الفارس"، لافتا الى ان "والحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام".

يذكر أن بغداد تشهد بين فترة واخرى اعادة افتتاح العديد من الشوارع المغلقة منذ سنوات لدواع أمنية ورفع الحواجز الكونكريتية عنها، الأمر الذي بات ينعكس إيجاباً على حركة السير.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة