مجلس النواب:ما ذكر عن كلفة جلسة البرلمان الأولى لا صحة له

نفت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن أن كلفة الجلسة الأولى للبرلمان تبلغ نحو 18 إلى 20 مليون دولار أميركي، مؤكدة عدم وجود أية تخصيصات في ميزانية مجلس النواب لصرف أية امتيازات للنواب.

وقالت الدائرة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه، إن "أحد مواقع التواصل الاجتماعي تناول يوم أمس الثلاثاء خبراً مفاده أن كلفة الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب للدورة التشريعية الرابعة التي ستعقد يوم الاثنين المقبل تبلغ نحو 18 إلى 20 مليون دولار أميركي".

وأضاف البيان، أنه "في الوقت الذي تنفي فيه الدائرة الإعلامية لمجلس النواب العراقي نفياً قاطعاً ما ورد في الخبر جملة وتفصيلاً فأنها تؤكد أن مجلس النواب لم يقم بصرف أي مبالغ مالية للنواب طيلة دورتيه الثانية والثالثة ولم يقم بصرف اي منحه للنواب في دورته الحالية ولا توجد تخصيصات لصرف اي امتيازات للنائب في ميزانية مجلس النواب".
وتابع البيان، أن "الدائرة الإعلامية لمجلس النواب تدعو مثيري هذا الحدث إلى توخي الدقة والموضوعية عند نشر أخبار من هذا القبيل واستسقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية وبما يسهم في تقديم المعلومة الصحيحة للرأي العام".

Facebook Comments

Comments are closed.