العبادي: بدأنا بمحاسبة المقصرين ازاء تقديم الخدمات في محافظة البصرة

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، ان الحكومة بدأت بمحاسبة المقصرين بعملهم فيما يخص محافظة البصرة، فيما اشار الى وجود خطة متكاملة لتوفير الماء في المحافظة.

وقال العبادي خلال اجتماع عقده مع خلية الازمة في محافظة البصرة وحضور لجنة الاعمار والخدمات والمسؤولين في الحكومتين المركزية والمحلية وممثل عن العتبة الحسينية، نقله مكتبه الاعلامي في بيان وتلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز /  نسخة منه، إن "الحكومة بدأت بمحاسبة المقصرين بعملهم فيما يخص محافظة البصرة، بعد ان تابعنا وجود خلل بالمتابعة من المسؤولين وهذه الاجراءات والقرارات والتوجيهات الاخرى هي من اجل توفير المياه الصالحة للشرب الى ابناء المحافظة".

واشار العبادي الى "اهمية محافظة البصرة العزيزة علينا والمهمة في جميع المجالات"، مبينا انه "لا يجوز ان لا يصلها الماء باعتبارها في نهاية مجرى الانهر وقد وضعنا الاجراءات ليصلها الماء".

واضاف العبادي، "لدينا اموال مخصصة لكل ما تحتاجه البصرة فيما يخص الماء وهناك خطة متكاملة لتوفير الماء وقد خصصنا اجتماعنا اليوم لموضوع المياه في البصرة".

ولفت العبادي الى ان "هناك تجاوزات من متنفذين في البصرة على الماء وستكون هناك حملة لازالتها"، داعيا الى "اتخاذ قرارات جريئة، وان من لا يمتلك الجرأة فعليه ترك المسؤولية".

وتابع العبادي، ان "النزاع بين الحكومتين الاتحادية والمحلية يجب ان لا يكون في قاموسنا وان يكون التنافس بيننا لتقديم الخدمة للمواطنين".

وبين مكتب رئيس الوزراء أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة ايجاد الحلول للعقبات والمشاكل التي تواجهها محافظة البصرة فيما يخص المياه والعمل لانجاز المشاريع وافتتاحها وانشاء مشاريع جديدة والاتفاق على مجموعة من الخطوات والاجراءات لتقديم الخدمة لمواطني البصرة".

 

Facebook Comments

Comments are closed.