رونالدينيو يتمنى استمرار ميسي 20 عامًا في الملاعب

تمنى البرازيلي رونالدينيو، أسطورة نادي برشلونة، أن يستمر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب البلوجرانا، في الملاعب لمدة 20 عامًا أخرى.

وقال رونالدينيو، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "آمل أن يستمر ميسي باللعب على هذا النحو لمدة 20 عامًا أخرى، بالنسبة لنا ممن يحبون كرة القدم نود الحصول على المزيد من السنوات على هذا المستوى".

وأضاف: "عندما يعتزل ميسي والذي آمل أن يكون بعد وقت طويل، يجب على النادي تعليق الرقم 10 وألا يلمسه أحد مرة أخرى".

وحول إذا ما كان ميسي الأفضل في التاريخ، قال: "من الصعب قول ذلك لأن هناك العديد من العصور المختلفة، كان بيليه في زمانه، مارادونا في زمانه، زيدان ورونالدو نازاريو لكن من الواضح ودون شك، ميسي هو أحد أعظم اللاعبين في التاريخ".

وواصل: "بدون أدنى شك، ميسي الأفضل في تاريخ النادي وخلال كل هذه السنوات قام بما لم يفعله أحد، إنه الأفضل".

وعن فوز برشلونة بدوري الأبطال، أوضح: "بالتأكيد يمكنه ذلك، إنه فريق قوي للغاية كما قلت، ولقب دوري الأبطال هو أكبر هدف له".

وأكمل: "هذا الفريق لا يزال من أفضل الفرق في العالم، ولا يزال لديه أفضل اللاعبين في العالم لذلك يمكنك أن تطمح إلى كل شيء كما هو الحال دائمًا".

أما عن ذكرياته مع النادي الكتالوني، فقال: "سيكون من الصعب للغاية البقاء مع ذكرى واحدة من كل شيء عشته هنا لأن كل شيء كان مثاليا، مسيرتي في برشلونة لا تنسى وكما قلت من قبل، عندما أعود إلى هنا أكون سعيد جدًا".

وأتم تصريحاته عن لويس إنريكي، قائلاً: "كان لويس دوماً لاعباً عظيماً وقائداً رائعاً وهو الآن مدرب رائع، آمل أن يسير كل شيء بشكل جيد معه".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة